معلومات جديدة عن دولة “الأسد” العلوية

بعدما كان الرئيس السوري بشار الأسد تحدث في هذه المسألة مع عدد من زواره ومن بينهم النائب اللبناني طلال إرسلان، نشر اليوم المحامي السوري المعارض نور الدين الحراكي معلومات إضافية عن مخطط  إقامة دولة علوية في سورية.

وقال الحراكي، في موضوع معلوماتي نشره على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي الآتي:

الدولة العلوية على الأبواب ( قاب قوسين أو أدنى ) , ما كنّا نقول أنه معلومات تصلنا أصبح حقيقة واقعة على الأرض. واللاعب الرئيسي فيها بشّار مع ضبّاط علويين كبار بعضهم من أذناب رفعت الاسد والعديد من شيوخ الطائفة المؤثّرين , وبإدارة ايرانية صريحة وحماية روسية ايرانية من البحر وحماية حزب اللات في مراكز اساسية تم رسمها بعناية مع مناطق الداخل , وقد تم تزويد الحزب بأسلحة حديثة جداً ايرانية وروسية يمنع استخدامها ضد اسرائيل وفق معادلة التوازن المتفق عليه سابقا بين سلطة عصابة الأسد واسرائيل , لكن لا مانع أبدا من استخدامها لحماية حدود هذه الدولة المجوسية الوليدة .
وقد تم فعلاً البدء بإجراءات التخطيط لإدارة هذه الدولة ومواردها عن طريق أمور عديدة ومنها على سبيل المثال :
نقل أطنان من الذهب والعملات الأجنبية بكل فئاتها من البنك المركزي السوري الى مناطق محصّنة في الساحل ذي الأغلبية العلوية , ونقل أغلب الأسلحة الثقيلة والحديثة وأهمها آلاف الصواريخ الى داخل وحدود هذه الدولة العنصرية , كما تم العمل على مشروع ترويجي ديني طائفي داخلياً لاعتبار هذا العمل واجب ديني مقدّس لدى أتباع هذه الطائفة يجب العمل عليه , وترويجه دوليا أسوة بحق الأكراد في الحصول على دويلتهم .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s