أنا ضد أن يشارك حزب الله في الحرب في سوريا

elissa

اليسا لـ”حديث البلد”: أنا ضد أن يشارك حزب الله في الحرب في سوريا

في حلقة خاصة عشية عيد الميلاد، حلّت الفنان اليسا ضيفة على “حديث البلد” مع الإعلامية منى ابو حمزة والذي يعرض على شاشة الـ mtv . اليسا تحدثت عن حياتها الشخصية بشكل غير واضح تماما تحديدا في ايجابتها عن سؤال عما اذا كان من يشغل بالها هو رجل أعمال على مستوى عالي ويملك طائرة خاصة. كما تحدثت اليسا عن تجربتها الفريدة في رئاسة التحرير في مجلة “جمالك ” حيث اعتبرتها تجربة مهمة جدا. وعن تجربتها في x — factor وصفتها بالمميزة وأنا كانت تستسلم في الكثير من الأحيان لعواطفها فيما البرنامج يفترض الصرامة والجدية.
اليسا تمنت التعامل في ألبومها الجديد مع الفنان مروان خوري لأنه شخص يشبهها كثيرا بإحساسه وكلامه. اليسا أكدت أنها تتحاشى الرد على الاساءات وقال :”ليس لدي أي مشكلة في أن أكون مادة دسمة ومثيرة للجدل ولا أعطي أهمية لأناس على الهامش.”
أما من الناحية السياسية، فأشارت اليسا إلى أنها مواطنة قبل أن أكون فنانة وتفضل خسارة ناس من التلطي وراء الإصبع ولبنان أهم لها من عملها. وتابعت:”بالطبع أنا ضد أن يشارك حزب الله في الحرب في سوريا فقضيته أسمى بكثير مضيفة إلى أن سوريا ليست بحاجة إلى أن يدافع عنها أحد. وتأسفت اليسا للفراغ في كل المؤسسات.

Leave a Reply

